دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-05-01

عمان الأهلية توقع مذكّرة تفاهم مع مركز اللغات الحديث

الرأي نيوز


تعزيزاً لتعاونها مع المؤسسات الرائدة في مجال التعليم والتدريب، وقّعت جامعة عمان الاهلية ممثّلة برئيسها الأستاذ الدكتور ساري حمدان، مذكره تفاهم مع مركز اللغات الحديث والذي يمثله المدير التنفيذي السيد فارس عوض بهدف تقديم دورات ودبلومات تدريبية وتعزيز التعاون المشترك بين الطرفين.
وحضر توقيع الاتفاقية من الجامعة نائب الرئيس لشؤون العلاقات الدولية والجودة الأستاذ الدكتور أنس السعود وعميدة كلية الآداب الأستاذ الدكتورة حنان إبراهيم.
ومن مركز اللغات الحديث المديرة العامة السيدة آية عوض ومدير العلاقات العامة المهندس عمر الطحان.
وأوضح أ.د.حمدان، أهمية هذه الشراكة في تطوير مهارات اللغة لدى الطلبة والمهنيين، مؤكدا على أهمية الجهود المشتركة التي ستُبذل لتحقيق أهداف هذه المذكرة.
ومن جانبه، أعرب المدير التنفيذي السيد فارس عوض، عن تطلعه لبدء تنفيذ البرامج التدريبية المشتركة، مشيدًا بالجهود المبذولة لتعزيز مستوى التعليم والتدريب في الجامعة.
وتعتبر هذه الخطوة جزءًا من استراتيجية الجامعة لتوفير فرص تعليمية متنوعة ومتميزة للطلبة في مختلف المجالات، بما يعزز مكانتها كمؤسسة تعليمية رائدة على الصعيدين المحلي والإقليمي والعالمي.
ويعتبر مركز اللغات الحديث من المراكز الرائدة في المملكة الأردنية الهاشمية، حيث يعمل المركز على دفع عجلة التعليم إلى أرقى وأفضل المستويات، وتسهيل وتبسيط شتى المعوقات.
عدد المشاهدات : ( 414 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .